سبورت العالم

بعد التداول مع Jalen Ramsey ، أضافت Miami Dolphins وكلاء مجانيين

الشرقية لايف- متابعات عالمية:

أضافت الدلافين ديفيد لونج (إلى اليسار) ومايك وايت
صورة: AP

واحد هو حادث ، والثاني هو اتجاه. هكذا يقول المثل القديم. خلال موسم 2022 ، كان فواتير الجاموس قدم دفعة كبيرة في محاولة للفوز بأول بطولة سوبر بول. في هذا الموسم ، تحذو بعض فرق آسيا الشرقية حذوها. منذ آرون رودجرز الى نيويورك جيتس صفقة لم يتم الانتهاء بعد، فإن الفريق في هذا القسم الذي وضع نموذجًا لنهج Bills هو ميامي دولفين.

لم تفتح الوكالة المجانية حتى ، وقام فريق Dolphins بواحدة من أكثر الحركات روعة في الموسم بأكمله. للحصول على مسودة الجولة الثالثة لعام 2023 فقط ، اختر Dolphins مكتسب جالين رمزي من لوس أنجلوس رامز.

الكباش لا يستطيعون دفع فاتورة بطاقة الائتمان تلك على الطريق أي أبعد من ذلك. أصبح الاهتمام معوقًا للغاية بالنسبة للفريق حتى مع ارتفاع سقف الرواتب بمقدار 16.6 مليون دولار عن الموسم الماضي. لم يرغبوا في دفع السنوات الثلاث المتبقية على عقد رامسي المحطم للأرقام القياسية ، لذلك قاموا بإزالته من الدفاتر وأضافوا مسودة أخرى في اليوم الثاني في هذه العملية.

في الاستحواذ على رمزي ، وافقت الدلافين أيضًا على ذلك ضمان كامل العامين المقبلين على عقده. حسب سبوتراك ، فإن المجموع هو شمال 35 مليون دولار. لم يبلغ رامزي من العمر 30 عامًا حتى خريف عام 2024 ، وكان الموسم الوحيد الذي لم يُدعى فيه برو باولر هو موسم المبتدئين.

الدلافين لم تنته

حركة ضخمة للدلافين ، لكنها لم تنته بعد. يوم الاثنين أحضروا اثنين من العملاء الأحرار. الدلافين لها يقال وقعت ديفيد لونج لتحسين المناطق الداخلية من دفاعهم كظهير. الصفقة المبلغ عنها هي صفقة معقولة لمدة عامين بقيمة 11 مليون دولار. إذا تمكنت الدلافين من الحفاظ على صحته ، فيمكنها إجراء تحسينات هائلة على دفاعها مقابل سعر منافس.

قامت الدلافين أيضًا بتحرك لاعب خلف الوسط احتياطيًا. حامل الحافظة للعديد من فرق NFL ، يحتاج Dolphins إلى شخص أثبت فعاليته في الدوري. يوم الاثنين ، ميامي يقال وقعت الطائرات المحببة من الفئة الثالثة مايك وايت لصفقة لمدة عامين تصل قيمتها إلى 6 ملايين دولار. لاعب الوسط الذي أثبت أنه موهوب بما يكفي ليكون فعالًا في لعبة NFL ؛ موهبة تحتاجها الدلافين بالتأكيد. كان Tua Tagovailoa في طريقه إلى موسم 2022 الإحصائي الرائع للغاية ، لكن الإصابات خرجت في ذلك العام من المسارات. لقد كان في بروتوكول الارتجاج مرتين تقنيًا – اتخذ أحكامك الخاصة بشأن أول إصابة له في عام 2022.

أعاقت الإصابات تاجوفيلوا لسنوات عديدة بالعودة إلى موسمه الأخير في ألاباما. إنه أحد لاعبي الوسط في دوري كرة القدم الأمريكية الخفيف ، وقد غاب عن العديد من الألعاب لفريق Dolphins. أحضروا تيدي بريدجووتر في عام 2022 لكن الإصابات أبعدته أيضًا. تم إجبار Dolphins على لعب مسودة اختيار الصاعد في الجولة السابعة في مباراة فاصلة.

من الواضح أن الدلافين لا تريد تكرار الموسم الماضي. موسم كانوا فيه بالفعل يضغطون للوصول إلى قمة الاتحاد الآسيوي. جلبت ميامي تايريك هيل قبل الأسبوع الأول ، وبرادلي تشب خلال موسم 2022. كلا اللاعبين وافقوا على إعادة هيكلة عقودهم.

الدلافين تريد كل شيء. يحاول الفريق الذي لم يفز بلقب Super Bowl منذ سبعينيات القرن الماضي تعبئة ما يكفي من المواهب للضغط على كأس لومباردي. لقد أرادوا ذلك الموسم الماضي ، ولم تتبدد الرغبة. يعتقد الدلافين أن موهبتهم في نفس مستوى بيلز ، رؤساء مدينة كانساس سيتي ، سينسيناتي بنغلس ، أو أي من فرق كرة القدم الأمريكية الكبرى الأخرى. لقد انتهى بهم الأمر للتو إلى بدء فريق مبتدئ من السلسلة الثالثة في أول مباراة فاصلة لهم منذ الموسم الذي كان القرار الوحيد الذي اتخذه أنطونيو براون والمثير للاعتراض على نطاق واسع هو غرفة خلع الملابس بالفيديو المباشر على Facebook.

احصل على استعداد NFL. تتطلع الدلافين إلى تعزيز كل نقطة ضعف لإنشاء فريق من عيار البطولة.

يتخذ المكتب الأمامي قرارات مختصة ، ولكن هل هذا كافٍ لنقل هذا الفريق إلى قمة القسم وربما أبعد من ذلك؟



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى