سبورت العالم

سورجينج رينجرز يعود إلى المنزل ، مرحبًا بـ Braves المتراجع

الشرقية لايف- متابعات عالمية:

ال تكساس رينجرز لا يمكن أن يشعر بتحسن كبير في الدخول في سلسلة الافتتاح ضد اتلانتا بريفز ليلة الاثنين. ال اخطار العودة إلى الوطن بعد الذهاب 7-3 في رحلة برية من 10 مباريات على الساحل الغربي ، توجت بفوز 11-3 على أوكلاند أ يوم الأحد.

ال شجعان، من ناحية أخرى ، فقدوا خمسة من آخر ثماني مباريات ويخوضون سلسلة هزائم من أربع مباريات. لقد اكتسحوا للتو من قبل بلو جايز في تورونتو ، حيث فجروا تقدمًا في الشوط التاسع من الخسارة 6-5 يوم الأحد

“كانت لدينا فرصة للفوز بالمباراة ولم نتمكن من إتمام الصفقة ،” شجعان قال مدير بريان سنيكر. “إنه أمر محبط ، لكن هذه اللعبة محبطة.

كما يقول المثل القديم ، يكون الزخم جيدًا مثل بداية اليوم التالي.

تأمل أتلانتا في العودة إلى طرق الفوز خلف صاحب اليد اليمنى المخضرم تشارلي مورتون. بدأ مورتون (4-3) بداية قوية ، حيث سمح بجولتين على مدى ست جولات ضد بوسطن يوم الثلاثاء.

مورتون ، الذي سيبدأ مسيرته المهنية رقم 330 ، هو 2-1 مع 2.97 عصر على مدار ست مهنة تبدأ مقابل. اخطار. واجه آخر مرة اخطار في عام 2018 ، على الرغم من مشاركته في Globe Life Field ، التي افتتحت في عام 2020. كان مورتون هو كاتب Tampa Bay Rays ‘Game 3 في بطولة العالم لعام 2020 ، والتي أقيمت في Globe Life Field وسط جائحة COVID-19

سمح مورتون بخمس أشواط على سبع ضربات خلال 4 1/3 أدوار ضد البطل النهائي لوس أنجلوس دودجرز.

بالحديث عن فريق Dodgers هذا ، فقد تميزت بـ Corey Seager ، الذي يعمل الآن مع تكساس رينجرز. تشير التقارير إلى أن Seager (أوتار الركبة) يمكن تفعيلها من قائمة المصابين يوم الاثنين

وغاب سيجر عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة يوم 11 أبريل. كان سيجر يضرب 0.359 هذا الموسم قبل إصابته.

خارج حالة Seager ، هناك علامة استفهام أخرى تحيط بـ اخطار هو من سيبدأ اللعبة. اعتبارًا من ليلة الأحد ، تم إدراج المبدئ على أنه TBA

من الجدير بالذكر أن كودي برادفورد لم يبدأ بدايته المقررة لمباراة Triple-A Round Rock يوم الأحد ، وفقًا لجيف ويلسون. اخطار اليوم. برادفورد هو 5-1 مع 0.91 عصر على مدى سبع بدايات هذا الموسم

وكتب ويلسون على تويتر: “لا أعرف شيئًا ، باستثناء أن برادفورد قدم عرضًا جيدًا بما يكفي ليكون في الشركات الكبرى”.

سيكون برادفورد ، الذي اختير في الدور السادس من بايلور عام 2019 ، أول ظهور له في الدوري الكبير إذا كان هو البداية. هذه ليست أسهل مهمة ضد a شجعان تشكيلة تضم أحد أكثر لاعبي البيسبول إثارة ، رونالد أكونا جونيور ، الذي لديه 1.077 OPS ، أربعة أشواط على أرضه و 9 من RBIs هذا الشهر

لا يزال اخطار يجب أن يشعروا بالرضا عن فرصهم في هذه الأيام. هذا هو الفريق الذي كسر مباراة الأحد المفتوحة في الشوط الأول بثماني أشواط ، سلط الضوء على Adolis Garcia في البطولات الأربع الكبرى.

ال اخطار أكثر من 10 مباريات .500 ، الجلوس في 25-15 مباراة في أفضل 40 مباراة منذ عام 2012

مثل اخطار قال لاعب الدفاع روبي غروسمان لصحيفة دالاس مورنينغ نيوز بعد مباراة الأحد ، “سيكون صيفاً ممتعاً في دالاس.

التقى تكساس وأتلانتا في سلسلة من ثلاث مباريات الموسم الماضي في أرلينغتون ، تكساس ، مع اخطار الذهاب 2-1. كانت سلسلة العام الماضي هي الأولى بينهما منذ عام 2017

–Field مستوى الوسائط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى