سبورت العالم

يتحول معرض فلويد مايويذر جونيور مقابل جون جوتي الثالث إلى حالة من الفوضى

الشرقية لايف- متابعات عالمية:

حتى في التقاعد ، لا يزال فلويد مايويذر جونيور يعرف كيف يبيع قتالًا و الناس نصب ليس لدي مال. منذ تقاعده رسميًا من صفوف الملاكمة المحترفة دون أن يهزم في عام 2017 ، أقامت Mayweather عددًا قليلاً من المعارض ذات المال الكبير ، حيث أصبح معظمها عرضًا خادعًا بطريقة أو بأخرى. تضمنت عملية الاستيلاء الأخيرة على الأموال جون جوتي الثالث دخول الحلبة ضد مايويذر ، وانتهى الأمر بالجدل ، كما حدث في معظم هذه المعارض.

Mayweather لديها الصيغة أسفل ميثاق. هناك دائمًا بعض الجدل في هذه المباريات ، سواء في البناء، القتال الفعلي ، أو ما بعده. كما يقول المثل ، “اتركهم دائمًا يريدون المزيد.” هذا هو بالضبط ما حدث مع معركة جوتي هذه ، لذلك بالتأكيد ، سنرى هذين المربعين متراجعين مرة أخرى ليوم دفع أكبر على الطريق.

دخل أعضاء كلا المعسكرين في مشادة من القفزة. مثل معظم هذه المعارك الاستعراضية ، رقصت مايويذر حولها ، وسخرت ، ولعبت مع جوتي قبل أن يطلقها الحكم كيني بايليس في الجولة السادسة ، مما أدى إلى استبعاد جوتي. و لماذا؟ الإمساك المفرط ، وضع تعليق غير قانوني على مايويذر ، رغم أن جوتي اشتكى من تعرضه للضرب في مؤخرة رأسه. من تعرف. لكن بالطبع ، القتال لم ينته بقرار الحكم بوقف العمل.

لم ينته حفيد جون جوتي ، رئيس عصابة نيويورك ، من القتال في ذهنه. تجول جوتي حول Bayless وواجه مايويذر مرة أخرى ، متطلعًا إلى إلقاء المزيد من الضربات قبل أن يدخل أعضاء كلا الفريقين الرجلين الحلبة مع آخرين في الصف الأول في الحلبة.

لا ينبغي أن يكون أي من هذا صادمًا لأن فلويد هو محور كل هذا. إذا كان هناك شيء واحد نادرًا ما يفعله البشر اليوم ، فهو التعلم من الأخطاء السابقة. لسنوات ، اشتكى الجميع من أسلوب القتال في مايويذر ، ووصفه بأنه ممل ، وكل هذه الأشياء الأخرى ، ومع ذلك لا يزالون يخرجون ويشترون معاركه. ما يفعله الآن لا يختلف عما كان يفعله قبل 10 سنوات ، باستثناء أن هذه المعارك لا تحسب في سجل حياته المهنية.

يُطلق على Money Mayweather اسم المال لسبب وجيه. إنه يعرف كيف يخدع الجماهير من جماهيرهم. لقد تعلم حقًا الكثير من فينس ماكماهون و عودة WWE في عام 2008. يحب الناس الدراما والاضطراب على الرغم من ادعائهم احتقارهم لمثل هذا السلوك. الجميع يحب حطام القطارات ويستمر في إثبات ذلك من خلال مشاهدة وشراء معارك Mayweather هذه. بالنظر إلى كيفية انتهاء المباراة مع جوتي ، من المحتمل أن تكون هناك مباراة العودة. فقط انتظر؛ انه قادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى